حساب جديد

سياسة الخصوصية لمركز الدراسات الدولي 

تلتزم مركز الدراسات الدولي بحماية البيانات الشخصية واحترام الخصوصية. توضح هذه السياسة سياساتنا وممارساتنا في جمع البيانات الشخصية واستخدامها ومشاركتها، وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) لعام 2018.

1. المقدمة والتعاريف 

تتم مراجعة وتحديث سياسة خصوصية ISC بشكل دوري. آخر تحديث كان في 24 يونيو 2024. 

تعني "البيانات الشخصية" في هذه السياسة أي معلومات تتعلق بك والتي يمكن من خلالها التعرف عليك بشكل مباشر أو غير مباشر، مثل الاسم وتفاصيل الاتصال أو معلومات السيرة الذاتية أو معلومات حول خبرتك.  

تشير كلمة "أنت" إلى المستخدم المباشر أو أي شخص آخر يستخدم المستخدم خدمات مركز الدراسات الدولي نيابة عنه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، موقع ويب مركز الدراسات الدولي، ويقدم البيانات الشخصية. 

ولأغراض هذه السياسة، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) على نطاق واسع ليشمل أي تقنية قائمة على الآلة تعتمد على مجموعات كبيرة من البيانات لتوليد مخرجات تحاكي الذكاء البشري. يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، نماذج اللغات الكبيرة (LLMs) والمكونات الإضافية التي تدعم الذكاء الاصطناعي.    

2. البيانات التي نجمعها وكيفية استخدامها 

أ. بيانات استخدام الموقع

يتم جمع بيانات الاستخدام تلقائيًا من مستخدمي موقع مركز الدراسات الدولي (https://council.science)، لمساعدتنا في تحليل خدماتنا وتحسينها.   

قد تتضمن بيانات الاستخدام معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهازك (على سبيل المثال عنوان IP)، ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات موقع الويب التي تزورها، ووقت الزيارة وتاريخها، والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات، والجهاز الفريد المعرفات والبيانات التشخيصية الأخرى. 

عند الوصول إلى موقع الويب عن طريق أو من خلال جهاز محمول، قد نقوم بجمع معلومات معينة تلقائيًا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الجهاز الذي تستخدمه ونظام التشغيل والمتصفح الخاص بك والموقع الواسع والبيانات التشخيصية الأخرى. 

قد نستخدم موفري خدمات خارجيين لمراقبة وتحليل استخدام موقعنا. 

تقنيات التتبع وملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المشابهة لتتبع النشاط على موقع الويب وتخزين معلومات معينة لتحسين خدماتنا وتحليلها. 

يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو الإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء الخدمة. 

تحليلات الويب

يستخدم موقع الويب هذا Matomo وGoogle Analytics لجمع إحصائيات الاستخدام المجهولة لهذا الموقع.

استخدام الذكاء الاصطناعي في معالجة البيانات 

قد نستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات التي تم جمعها من خدماتنا لتحسين تجربة المستخدم وتعزيز الأمان وتوفير محتوى مخصص (راجع القسم السادس حول مشاركة البيانات).  

 

ب. أنواع أخرى من البيانات التي نجمعها 

نقوم بجمع بيانات عن المنظمات الأعضاء لدينا، بما في ذلك بيانات الاتصال الخاصة بمسؤولي الاتصال الأعضاء وتاريخ التفاعلات المهمة مع العضو، بما في ذلك المعاملات المالية. نحن نحتفظ بهذه البيانات للأغراض الإدارية والقانونية والتواصلية ونقوم بتحديثها بانتظام.  

نقوم بجمع بيانات عن المرشحين والمرشحين لأنواع مختلفة من العمليات الانتقائية، بما في ذلك أعضاء مجلس الإدارة واللجان، وزمالة مركز الدراسات الدولي، وقوائم الخبراء، سواء كانوا مرشحين ذاتيًا، أو مرشحين من قبل آخرين أو مدعوين مباشرة من قبل مركز الدراسات الدولي. نقوم أيضًا بجمع البيانات الشخصية من خلال عمليات التوظيف. 

إذا نجحت في أي عملية اختيار أو إذا قبلت دعوة لخدمة مركز الدراسات الدولي (ISC) في بعض القدرات، فقد نحتاج إلى طلب المزيد من المعلومات الشخصية وقد ننشر بعض معلوماتك الشخصية على موقع مركز الدراسات الدولي (ISC) الإلكتروني بإذن صريح منك. يطلب القانون الفرنسي من أعضاء مجلس الإدارة تقديم بيانات شخصية محددة.  

نقوم بجمع البيانات الشخصية من المساهمين في استطلاعاتنا ومكالماتنا وأنشطتنا ومخرجاتنا ومن المسجلين والمشاركين في الاجتماعات الشخصية وعبر الإنترنت، من أجل تقديم خدماتنا ومراقبة جودتها وتحسينها والاعتراف بالمساهمات. يجوز لنا نشر قائمة المساهمين أو المشاركين في أي مشروع أو اجتماع لمركز الدراسات الدولي في تقرير أو أي مخرجات أخرى، دون معلومات الاتصال.  

نحن نستخدم البيانات الشخصية لإرسال الرسائل الإخبارية والتحديثات والدعوات وغيرها من المعلومات التي قد تكون ذات أهمية مهنية لمستخدمينا. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي هذه الاتصالات عن طريق اتباع رابط "إلغاء الاشتراك" أو التعليمات الواردة في أي بريد إلكتروني نرسله. 

نقوم بجمع بيانات عن شركائنا وعن الرعاة والمانحين الفعليين أو المحتملين، بما في ذلك بيانات الاتصال بأشخاص الاتصال وتاريخ التفاعلات المهمة بين مركز الدراسات الدولي والمنظمة، بما في ذلك المعاملات المالية. 

نقوم بجمع بيانات عن الخبراء في مجالات نشاطنا لأغراض بناء قاعدة بيانات للخبراء الذين قد يرغبون في المشاركة في عملنا. يتكون هذا من بيانات متاحة للعامة وسيتم استخدامها فقط للاتصال بك لأسباب مهنية.  

نقوم بجمع البيانات عن مقدمي الخدمات لدينا بغرض إدارة عقود الخدمة الخاصة بنا.  

إذا كان يحق لك المطالبة بالنفقات بموجب سياسة السفر الخاصة بمركز الدراسات الدولي، فسنقوم بجمع البيانات الشخصية منك لتمكيننا من معالجة الدفع، بما في ذلك اسمك وعنوانك وتفاصيل حسابك المصرفي.  

سيتم استخدام أي معلومات توافق على تقديمها فيما يتعلق بالجنس أو العمر أو الإعاقة أو الأصل العرقي أو الجنسية فقط لأغراض مراقبة وتعزيز التنوع والمساواة وسيتم تخزينها بسرية.  

يتم تخزين البيانات التي نجمعها عن أعضائنا وشركائنا والجهات الراعية والمانحين والأفراد لدينا في نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بنا وSalesforce (قوة المبيعات) وعبر نماذج الويب على نظام إدارة المحتوى على موقعنا الإلكتروني وعلى Office 365.  

لن يكون هناك اتخاذ قرار آلي بناءً على المعلومات التي نجمعها من خلال خدماتنا عبر الإنترنت.  

3. التسجيل الصوتي والمرئي 

نقوم بتوثيق أحداثنا بالصور والأفلام وغالبًا ما نسجل اجتماعاتنا عبر الإنترنت سعياً لتحقيق مصالحنا المشروعة.  

سيتم تحذير المشاركين في الأحداث الشخصية مسبقًا من أنه قد يتم التقاطهم في صورة أو فيلم، وأن لديهم الحق في رفض استخدام الصورة أو الفيلم عندما تكون مرئية بوضوح في أي صورة أو فيلم.  

قد نستخدم الصور والتسجيلات للترويج لأحداث وأنشطة مركز الدراسات الدولي، بما في ذلك على الموقع الإلكتروني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لمركز الدراسات الدولي، وفي المواد الترويجية ووسائل الإعلام، والتسويق والحملات عبر البريد الإلكتروني، وفي التقارير حول عمل مركز الدراسات الدولي.  

يجوز لنا مشاركة الصور أو التسجيلات مع الشركاء في حدث أو نشاط.  

قد نستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل التسجيلات الصوتية والمرئية لتعزيز فهمنا للمشاركة في الأحداث عبر الإنترنت والمشاركة فيها أو لإنشاء ملخص للاجتماعات (باستخدام برامج مثل Otter.ai)، بموافقة المشاركين. 

4. وسائل الاعلام الاجتماعية 

تحتوي خدمتنا عبر الإنترنت على روابط أو مكونات إضافية لشبكات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، Facebook وLinkedIn وX (Twitter سابقًا) وInstagram وMailchimp وYouTube وThreads. لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على صفحات/ملفات تعريف مركز الدراسات الدولي الموجودة على هذه الأنظمة الأساسية. يرجى الرجوع إلى سياسات الخصوصية ذات الصلة لكل من مقدمي الخدمة. 

5. الاحتفاظ بالمعلومات 

سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للغرض/الأغراض التي جمعناها من أجلها، أو طالما نتوقع أن اتصالات المتابعة قد تكون ضرورية أو مرغوبة. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم لتقديم خدماتنا وتنفيذ اتفاقياتنا وسياساتنا والامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات المحتملة. 

سنحتفظ أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام عمومًا لفترة زمنية أقصر، إلا عندما يتم استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا، أو عندما نكون ملزمين قانونًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول. 

6. مشاركة البيانات والإفصاح عنها 

لن نقوم أبدًا ببيع معلوماتك الشخصية أو مشاركتها لتحقيق مكاسب أو لأغراض إعلانية. قد نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف أخرى في الحالات التالية: 

  • مع مقدمي الخدمات المتوافقين مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، لتقديم خدماتنا ومراقبة استخدامها وتحليلها. يحق لمقدمي الخدمة الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء مهامهم نيابة عنا ولا يجوز لهم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر. 
  • في إطار عملية الاختيار، مع محكمين خارجيين أو أعضاء لجنة اختيار، ملتزمين بالسرية والتقدير.  
  • مع الشركات التابعة لنا أو شركائنا، بما في ذلك نقاط الاتصال الإقليمية لمركز الدراسات الدولي (ISC)، في إطار الأنشطة المشتركة، وفي هذه الحالة سنطلب من تلك الشركات التابعة احترام سياسة الخصوصية هذه. 
  • إذا كانت ISC مشتركة في عملية دمج، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية. سنقدم إشعارًا قبل نقل بياناتك الشخصية وقبل أن تصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة. 
  • إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو استجابة لطلبات صالحة من قبل السلطات العامة (مثل المحكمة أو وكالة حكومية). 
  • مع الاعتقاد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء ضروري من أجل: 
    • الامتثال لالتزام قانوني 
    • حماية حقوق أو ملكية مركز الدراسات الدولي والدفاع عنها 
    • منع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة فيما يتعلق بالخدمات 
    • حماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمات أو الجمهور 
    • الحماية من المسؤولية القانونية. 

7. الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات 

وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات، نقوم بمعالجة البيانات الشخصية وفقًا للشروط التالية: 

  • عندما تمنح موافقتك على معالجة البيانات الشخصية لغرض محدد أو أكثر. 
  • عندما يكون ذلك ضروريًا لتنفيذ اتفاقية معك و/أو لأي التزامات تعاقدية مسبقة تتعلق بها. 
  • عندما يكون ذلك ضروريًا للامتثال لالتزام قانوني يخضع له مركز الدراسات الدولي. 
  • عندما يكون ذلك ضروريًا لحماية مصالحك الحيوية أو مصالح شخص طبيعي آخر. 
  • عندما يتعلق الأمر بمهمة يتم تنفيذها لتحقيق المصلحة العامة أو في ممارسة السلطة الرسمية المخولة للجنة الدراسات الدولية. 
  • عندما يكون ذلك ضروريًا لأغراض المصالح المشروعة التي تسعى إليها لجنة الدراسات الدولية. 

على أية حال، ستساعد لجنة الدعم الدولية بكل سرور في توضيح الأساس القانوني المحدد الذي ينطبق على المعالجة، وعلى وجه الخصوص ما إذا كان توفير البيانات الشخصية متطلبًا قانونيًا أو تعاقديًا، أو متطلبًا ضروريًا لإبرام عقد. 

8. حقوقك واختياراتك  

يتعهد مركز الدراسات الدولي باحترام سرية بياناتك الشخصية وضمان قدرتك على ممارسة حقوقك. 

لديك الحق بموجب سياسة الخصوصية هذه، وبموجب القانون، إذا كنت داخل الاتحاد الأوروبي، في: 

  • الوصول إلى المعلومات الموجودة لدينا عنك أو تحديثها أو حذفها.  
  • طلب تصحيح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها لك.
  • الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية. يوجد هذا الحق عندما نعتمد على مصلحة مشروعة كأساس قانوني لمعالجتنا ويكون هناك شيء يتعلق بموقفك الخاص يجعلك تعترض على معالجتنا لبياناتك الشخصية على هذا الأساس.  
  • اطلب نقل بياناتك الشخصية إليك، أو إلى جهة خارجية اخترتها، بتنسيق منظم وشائع الاستخدام وقابل للقراءة آليًا. يرجى ملاحظة أن هذا الحق ينطبق فقط على المعلومات الآلية التي وافقت في البداية على استخدامها أو حيث استخدمنا المعلومات لتنفيذ عقد معك. 
  • سحب موافقتك. إذا قمت بسحب موافقتك، فقد لا نتمكن من تزويدك بأجزاء معينة أو جميع خدماتنا. 

9. ممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بك بموجب القانون العام لحماية البيانات (GDPR). 

يمكنك ممارسة حقوقك في الوصول والتصحيح والإلغاء والمعارضة عن طريق الاتصال بنا. وسوف نبذل قصارى جهدنا للرد عليك في أقرب وقت ممكن. يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك قبل التصرف بناءً على هذه الطلبات.  

لديك الحق في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات بشأن جمعنا لبياناتك الشخصية واستخدامها. لمزيد من المعلومات، إذا كنت في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، فيرجى الاتصال بسلطة حماية البيانات المحلية لديك. 

10. أمن البيانات  

يعد أمان بياناتك الشخصية أمرًا مهمًا بالنسبة لنا، ولكن لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة بنسبة 100%. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية، من خلال استخدام عمليات المصادقة الآمنة المكونة من خطوتين، لا يمكننا ضمان أمانها المطلق. 

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا نقوم بإدارتها. إذا نقرت على رابط جهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى موقع الجهة الخارجية. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره. 

لا نتحكم ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية. 

11. النقل الدولي للبيانات 

تتم معالجة معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، في مكاتب مركز الدراسات الدولي وفي أي أماكن أخرى تتواجد فيها الأطراف المشاركة في المعالجة. ويعني ذلك أنه قد يتم نقل هذه البيانات إلى - والاحتفاظ بها - على أجهزة كمبيوتر تقع خارج نطاق ولايتك القضائية المحلية، حيث قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية. 

إن موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديم البيانات تمثل موافقتك على هذا النقل. 

سنتخذ جميع الخطوات المعقولة لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه واللائحة العامة لحماية البيانات وأنه لن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط متوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات. لأمن البيانات الخاصة بك. 

12. اتصل بنا  

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه أو كنت ترغب في ممارسة حقوقك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، فيمكنك الاتصال بمسؤول حماية البيانات لدينا عبر البريد الإلكتروني على webmaster@council.science.

انتقل إلى المحتوى

Sign up

ISC Privacy Policy 

The ISC is committed to protecting personal data and respecting privacy. This Policy describes our policies and practices in the collection, use and sharing of Personal Data, in accordance with the General Data Protection Regulation (GDPR) of 2018.

1. Introduction and definitions 

The ISC Privacy Policy is periodically reviewed and updated. The last update was on 24 June 2024. 

‘Personal Data’ in this policy means any information relating to you through which you can be identified either directly or indirectly, such as name and contact details, biographical information or information about your expertise.  

‘You’ refers to the direct user or any other person on behalf of whom the user is using ISC services, including but not limited to the ISC website, and providing personal data. 

For the purposes of this Policy, AI (Artificial Intelligence) is used broadly to include any machine-based technology that relies on large data sets to generate outputs mimicking human intelligence. This includes but not limited to Large Language Models (LLMs) and AI-enabled plugins.    

2. The data we collect and how we use it 

a. Website usage data

Usage Data is collected automatically from users of the ISC website (https://council.science), to help us analyse and improve our service.   

Usage Data may include information such as your device’s Internet Protocol address (e.g. IP address), browser type, browser version, the pages of the website that you visit, the time and date of your visit, the time spent on those pages, unique device identifiers and other diagnostic data. 

When you access the website by or through a mobile device, we may collect certain information automatically, including, but not limited to, the type of device you use, your operating system and browser, broad location and other diagnostic data. 

We may use third-party service providers to monitor and analyse the use of our website. 

Tracking technologies and cookies

We use cookies and similar tracking technologies to track activity on the website and store certain information to improve and analyse our service. 

You can instruct your browser to refuse all cookies or to indicate when a cookie is being sent. However, if you do not accept cookies, you may not be able to use some parts of the service. 

Web analytics

This website is using Matomo and Google Analytics for collecting anonymous usage statistics for this website.

Use of AI in data processing 

We may use AI to analyse data collected from our services to improve user experience, enhance security and provide personalized content (see Section VI on sharing of data).  

 

b. Other types of data we collect 

We collect data on our Member organizations, including contact data of Member liaison persons and the history of significant interactions with the Member, including financial transactions. We hold these data for administrative, legal and communication purposes and update them regularly.  

We collect data on nominees and candidates for various types of selective process, including for governing body and committee membership, the ISC Fellowship, rosters of experts, whether self-nominated, nominated by others or directly invited by the ISC. We also collect personal data through recruitment processes. 

If you are successful in any selection process or if you accept an invitation to serve the ISC in some capacity, we may need to request further personal information and may post some of your personal information on the ISC website with your explicit permission. Governing Board members are required by French law to provide specific personal data.  

We collect personal data from contributors to our surveys, calls, activities and outputs and from registrants and participants in in-person and online meetings, in order to provide our services, monitor and improve their quality, and acknowledge contributions. We may publish the list of contributors to or participants in any ISC project or meeting in a report or other output, without contact information.  

We use personal data to send newsletters, updates, invitations and other information that may be of professional interest to our users. You may opt-out of receiving these communications by following the ‘unsubscribe’ link or instructions provided in any email we send. 

We collect data on our partners and on our actual or prospective sponsors and donors, including contact data of liaison persons and the history of significant interactions between the ISC and the organization, including financial transactions. 

We collect data on experts in the domains of our activity for the purposes of building up a database of experts who may be interested in being involved in our work. This consists of publicly available data and will only be used to contact you for professional reasons.  

We collect data on our service providers for the purpose of managing our service contracts.  

If you are entitled to claim expenses under the ISC’s travel policy, we will collect personal data from you to enable us to process the payment, including your name, address and bank account details.  

Any information you agree to provide relating to gender, age, disability, ethnic origin, or nationality will be used only for the purposes of monitoring and promoting diversity and equality and will be stored confidentially.  

Data we collect on our Members, partners, sponsors, donors and individuals is stored on our CRM, Salesforce, via webforms on the content management system of our website, and on Office 365.  

There will be no automated decision making based on information we collect through our online services.  

3. Audio and visual recording 

We document our events with photography and film and often record our online meetings, in pursuit of our legitimate interests.  

Participants at in-person events will be forewarned that they may be captured in photograph or film and that they have the right to refuse that an image or film be used when they are clearly visible in any photograph or film.  

We may use images and recordings to promote ISC events and activities, including on the website and on ISC social media sites, in promotional material and the media, email marketing and campaigns and in reports about the work of the ISC.  

We may share images or recordings with partners in an event or activity.  

We may use AI technologies to analyse audio and visual recordings to enhance our understanding of online event participation and engagement or to generate a summary of meetings (using programmes like Otter.ai), with the consent of participants. 

4. Social media 

Our online service contains links or plugins to social networks including, but not limited to, Facebook, LinkedIn, X (formerly Twitter), Instagram, Mailchimp, YouTube and Threads. This Privacy Policy does not apply to ISC pages/profiles on these platforms. Please refer to the relevant Privacy Policies of each of the providers. 

5. Retention of information 

We will retain your Personal Data only for as long as is necessary for the purpose/s that we collected it for, or for as long as we anticipate that follow-up communication might be necessary or desirable. We will retain and use your Personal Data to the extent necessary to provide our services, implement our agreements and policies, comply with our legal obligations, and resolve potential disputes. 

We will also retain Usage Data for internal analysis purposes. Usage Data is generally retained for a shorter period of time, except when this data is used to strengthen the security or to improve the functionality of our service, or we are legally obligated to retain such data for longer time periods. 

6. Sharing and disclosure of data 

We will never sell your personal information or share it for gain or advertising purposes. We may share your personal information with other parties in the following situations: 

  • With GDPR-compliant service providers, to provide our services and monitor and analyse their use. Service Providers have access to your Personal Data only to perform their tasks on our behalf and may not disclose or use it for any other purpose. 
  • In the framework of a selection process, with external reviewers or members of a selection panel, who are committed to confidentiality and discretion.  
  • With our affiliates or partners, including ISC Regional Focal Points, in the framework of joint activities, in which case we will require those affiliates to honour this Privacy Policy. 
  • If the ISC is involved in a merger process, your Personal Data may be transferred. We will provide notice before your Personal Data is transferred and becomes subject to a different Privacy Policy. 
  • If required to do so by law or in response to valid requests by public authorities (e.g. a court or a government agency). 
  • In the good faith belief that such action is necessary to: 
    • Comply with a legal obligation 
    • Protect and defend the rights or property of the ISC 
    • Prevent or investigate possible wrongdoing in connection with the services 
    • Protect the personal safety of Users of the services or the public 
    • Protect against legal liability. 

7. Legal basis for processing personal data under the GDPR 

In accordance with the GDPR, we process Personal Data under the following conditions: 

  • When you have given your consent for processing Personal Data for one or more specific purposes. 
  • When it is necessary for the performance of an agreement with you and/or for any pre-contractual obligations thereof. 
  • When it is necessary for compliance with a legal obligation to which the ISC is subject. 
  • When it is necessary in order to protect your vital interests or those of another natural person. 
  • When it is related to a task that is carried out in the public interest or in the exercise of official authority vested in the ISC. 
  • When it is necessary for the purposes of the legitimate interests pursued by the ISC. 

In any case, the ISC will gladly help to clarify the specific legal basis that applies to the processing, and in particular whether the provision of Personal Data is a statutory or contractual requirement, or a requirement necessary to enter into a contract. 

8. Your rights and choices  

The ISC undertakes to respect the confidentiality of your Personal Data and to guarantee you can exercise your rights. 

You have the right under this Privacy Policy, and by law if you are within the EU, to: 

  • Access, update or delete the information we have on you.  
  • Request correction of the Personal Data that we hold for you.
  • Object to processing of your Personal Data. This right exists where we are relying on a legitimate interest as the legal basis for our processing and there is something about your particular situation which makes you object to our processing of your Personal Data on this ground.  
  • Request the transfer of your Personal Data to you, or to a third party you have chosen, in a structured, commonly used, machine-readable format. Please note that this right only applies to automated information which you initially provided consent for us to use or where we used the information to perform a contract with you. 
  • Withdraw your consent. If you withdraw your consent, we may not be able to provide you with certain parts or all of our services. 

9. Exercising of your GDPR data protection rights 

You may exercise your rights of access, rectification, cancellation and opposition by contacting us. We will try our best to respond to you as soon as possible. Please note that we may ask you to verify your identity before acting on such requests.  

You have the right to complain to a Data Protection Authority about our collection and use of your Personal Data. For more information, if you are in the European Economic Area (EEA), please contact your local data protection authority. 

10. Data security  

The security of your Personal Data is important to us, but no method of transmission over the Internet or method of electronic storage is 100% secure. While we strive to use commercially acceptable means to protect your Personal Data, through the use of two-step secure authentication processes, we cannot guarantee its absolute security. 

Our service may contain links to other websites that are not operated by us. If You click on a third-party link, you will be directed to that third party’s site. We strongly advise you to review the Privacy Policy of every site you visit. 

We have no control over and assume no responsibility for the content, privacy policies or practices of any third-party sites or services. 

11. International transfer of data 

Your information, including Personal Data, is processed at the ISC’s offices and in any other places where the parties involved in the processing are located. It means that this data may be transferred to – and maintained on – computers located outside your local jurisdiction, where the data protection laws may differ from those in your jurisdiction. 

Your consent to this Privacy Policy followed by your submission of data represents your agreement to that transfer. 

We will take all reasonable steps to ensure that your data is treated securely and in accordance with this Privacy Policy and the GDPR and that no transfer of your Personal Data will take place to an organization or a country unless there are GDPR-compliant controls in place for the security of your data. 

12. Contact us  

If you have any questions about this Privacy Policy or wish to exercise your rights regarding your personal data, you can contact our Data Protection Officer by email at webmaster@council.science.

Skip to content